- تحديث احصائيات كورونا الآن -

تطبيقات لهاتفك ستجعل من صورك أجمل

94

ربما عند مشاهدتك للصور التي ينشرها رواد تطبيق انستغرام تصيبك الدهشة من جمالها، وتعتقد أن هذه الصور ربما التقطت بكاميرات احترافية عالية الدقة، أو تم تعديلها بواسطة برامج حاسوب وتحتاج إلى خبرات عالية، إلا أن تطبيقات للهاتف المحمول قد تفي بالغرض وتعطي نتائج مذهلة، وهنا نورد لك ثلاثة تطبيقات تساعدك في هذه العملية

فوتو لاب (Photo Lab)

تطبيق مجاني بالكامل يحوي ما يزيد على 700 فلتر جاهز ويتميز بواجهة سهلة ومرنة في التعامل.

يعطي التطبيق نتائج فريدة جدًا عند الانتهاء من تعديل الصورة، ويمكّنك من التحكم في خصائص الصورة من التباين والسطوع والشفافية والكثير من الخيارات.

يعد من أهم تطبيقات تعديل الصور للهواتف على مستوى العالم، وهو متوفر على أندرويد وآيفون، وبلغ عدد تحميلات التطبيق أكثر من 100 مليون تحميل.

سناب سيد  (Snap seed)

تطبيق شهير لتعديل الصور من شركة جوجل يحتوي على الكثير من الأدوات، ويعد أكثر احترافية من بقية التطبيقات لتعديل الصور.

تتصف قائمته ببعض التعقيد، لكن التطبيق يستطيع إزالة التشوهات من الصور وكذلك تجاعيد الوجوه ويصحح الهندسة العامة للصورة من ميلان وانحراف ودوران، كما يتيح إضافة النصوص عليها بطريقة فنية جميلة.

حمل التطبيق ما يقارب المليون مستخدم حول العالم، ونال تقييمًا من خمس نجوم على متجر غوغل بلاي وهو مجاني بالكامل.

بيكس آرت  (Pics Art)

يحتوي التطبيق آلاف المزايا لتعديل الصور بطريقة رائعة، وعلى أدوات تساعد بالرسم على الصورة.

ويمكّن من التقاط الصور بشكل مباشر من الكاميرا وإدخالها والتعديل عليها.

يستطيع هذا التطبيق تحويل صورك إلى لوحات في غاية الجمال والاحترافية من خلال أدواته الكثيرة التي تفتح المجال أمام الإبداع في التصميم والتعديل.

يستخدمه حوالي 500 مليون (نصف مليار) مستخدم ويدعم أكثر من 15 لغة من بينها اللغة العربية، وهو مجاني أيضًا مع بعض الإضافات المدفوعة.

اترك رد